1. الرئيسية
  2. إدارة الحساب
  3. كيفية إرسال طلب مساعدة

كيفية إرسال طلب مساعدة

إن كنت ترغب بالحصول على طلب مساعدة حول إحدى الطلبات التي قد قمت بها، تستطيع عبر اتباع الآتي:

أولًا: فتح الطلب.
عليك التأكد أولًا من القيام بتسجيل الدخول إلى حساب الفايا كودز الخاص بك.

1. ادخل على لوحة التحكم الخاصة بحسابك.

2. ادخل على الطلبات وذلك عبر الضغط على زر (الطلبات).
3. عبر قسم الطلبات ستجد بينات كاملة حول جميع المنتجات التي قمت بطلبها.
5.اضغط على زر فتح طلب وتأكد من ضغطك لـ (فتح طلب) التي تندرج تحت نفس المنتج.


ثانيًا: إرسال الطلب
لإتمام طلب المساعدة (التذكرة) قم بالآتي:

1. قم بتعبئة البيانات الازمة في النموذج، يرجى تحري الدقة لكي يتم حل المشكلة في أسرع وقت.
2. في حال كان هناك أي مرفقات إضافية أو ملفات تريد إرفاقها في الطلب تستطيع القيام بذلك.
3. تستطيع تعديل بيانات المنتج الذي تريد فتح تذكرة بخصوصه.
4. اضغط على زر (إرسال طلبات المساعدة).

ملاحظة

لمعرفة كيفية متابعة حالة تذاكر المساعدة الخاصة بك، بإمكانك الإطلاع على هذا الدرس.

تم التحديث نوفمبر 27, 2019

هل كان المقال مفيداً؟

مقالات ذات صلة