1. الرئيسية
  2. أسئلة وأجوبة

أسئلة وأجوبة

  • كيف أستطيع الحصول على البرمجيات؟

    يمكنك الحصول على (رمز التفعيل) أو التراخيص الخاصة بك عبر الإنترنت فقط. إن كنت تمتلك أي استفسار بإماكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني للمبيعات: sales@viacodes.ly، وفي حالة الحاجة للمساعدة تواصل معنا عبر: support@viacodes.ly.

  • ما هي طرق الدفع المتاحة؟

    يمكنك الدفع بطرق متعددة وبالعملة المحلية، منها: سداد، أدفعلي، بالإضافة لكروت الرصيد الإلكتروني التي تستطيع الحصول عليها من نقاط البيع الخاصة بها وهي:  وميزا وتداول، بالإضافة لتوا.

  • هل يوجد دعم فني وخدمات ما بعد البيع؟

    بخصوص الطلبات التي يتم تقديمها عبر فايا كودز، نلتزم بتوفير دعم يخصها وذلك عبر فتح تذكر مساعدة من حساب المستخدم، أو عن طريق التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني contact@viacodes.ly، بالنسبة لدعم الخاص بالبرامج ستجد أن الشركات المصنعة توفر دعمًا فنياً عالي الجودة في حال حدوث أي مشكلة.

  • كيف يمكنني تشغيل البرامج؟

    بمجرد انتهائك من عملية الشراء وتأكيد الدفع، سيصل (رمز التفعيل) الخاص بالبرنامج عبر بريدك الإلكتروني، إلا  وجب التنويه بوجود بعض المنتجات التي تستغرق وقتًا أطول من ذلك لتحصل على رمز تفعيلها. وستجد هذه الملاحظات في النظرة العامة عن كل منتج تنويه بذلك.

  • هل البرمجيات أصلية؟

    نعم، كافة البرامج أصلية وتم توفيرها من الشركات المصنعة مباشرةً.

  • هل التسجيل في الموقع مجاني؟

    نعم، التسجيل في الموقع مجاني.

  • ما هو التحميل الرقمي؟

    هو تحميل لا يتم تضمين القرص المضغوط أو قرص DVD في عملية الشراء. يتم تنزيل برنامج التثبيت من خلال التخزين السحابي أو من خلال الشركة المصنعة أو الروابط المؤمنة التي تم التحقق منها وتأمينها.

     

  • هل يتم تسليم البرنامج في قرص؟
    لا يوجد أي قرص، بمجرد استلام (رمز التفعيل) الخاص بالبرنامج عبر بريدك الإلكتروني تستطيع تحميل البرنامج الذي تريد وتثبيته ومن ثم تفعيله عن طريق الرمز الذي سبق وتم إرساله لك. لتبدأ العمل بشكل مرخص و موثوق.
  • هل يمكن استرجاع رمز تفعيل تم شرائه؟

    لا يمكن إسترجاع أي رمز تفعيل تم إرساله بواسطة البريد الإلكتروني.

  • ما هي العملة التي يتم التعامل بها في عمليات الشراء؟

    نحن نقبل الدينار الليبي.

  • هل يمكنني شراء برنامج مرخص واحد (لاستعمال واحد) وتثبيته على عدة أجهزة؟

    لا، لا تستطيع فعل هذا، إن كنت ترغب باستعمال البرنامج لجهاز واحد اشتري رخصة لجهاز واحد، وإن كنت ترغب في تثبيت البرنامج على أكثر من جهاز تستطيع اختيار أحد الرخص المتعددة.

  • هل Windows Vista قابل للترقية إلى Windows 7 أو 8 أو 10؟
    من الممكن للغاية ترقية نظام التشغيل Windows Vista إلى إصدارات Microsoft Windows اللاحقة. على الرغم من أن هذا سيتطلب “Clean” أو “Parallel Installation” ثم تحديد عملية تثبيت مخصص. يرجى الرجوع إلى مواصفات الأجهزة الأجهزة الخاصة بك.
  • عندما تنفذ العناصر، كم من الوقت يستغرق إدخال عناصر جديدة؟

    نحن نسعى جاهدين للحفاظ على حجم المخزون لدينا. إن نفذ مخزون برنامج معين، سنبذل قصارى جهدنا لإبلاغ عملائنا على الفور وإعادة تزويد مخزوننا للوفاء بالتزام الطلب.

  • كيفية تحديد نوع البرامج (32 بت أو 64 بت) التي ستعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
    باتباع هذه الخطوات على نظام تشغيل Windows، يمكنك تحديد ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو 32 بت أو 64 بت: قم بفتح قائمة ابدأ “Start” ← ثم اضغط على البرامج “Program” ← المستلزمات “Accessories” ← أدوات النظام “System Tools” ← معلومات النظام “System Information” ← تحقق من ملخص النظام “System Summary”، ستجد معلومات النظام والتفاصيل اللازمة حول نظام التشغيل الذي يحويه جهازك.